الاثنين، 27 ديسمبر 2010

أمان ..... ولا ميت ترباس

الأمان مش انك يتقفل عليك باب بميت ترباس ..
الأمان في القلب ... الأمان احساس.


حبيبي ... لا أعرف حقاً لماذا كنت أحبك لهذا الحد .
في ما قبل كنت انت لي الحياة .. كنت أنت الأمان،
 وبلا أمان ... صدقني حبيبي لا داعي للحياة . 
ما قيمة أن تعيش جباناً .. أن تتفادي المغامرة لأنك تخاف من فقد الأمان في لحظة . كنت أنت في ما مضي الأمان . 


حبيبي .. الحب مغامرةٌ .. ولا يوجد مغامر يخاف ، وأنا الآن
أخاف .. إذن ما عدت أحس معك بالأمان .. ما أقساها من جملة .

لا تعدني حبيبي بذلك الأمان فذلك أمان مزيف .. لا أحتاج لأمان يوفر لي حائطٌ أو باب .. أحتاج لأمانٍ يوفره لي قلب إنسان .. يبدو أنك ما عدت تفهم معني ذلك الأمان .ز وكيف تعطيني مالاتفهم ؟؟


حبيبي ... الأمان ليس ملموساً بل محسوس .. وكذلك الخوف .. فكيف تتغلب علي محسوس بملموس ؟؟


أنت ... أرجوك .. أتوسلك .. ارحل فلربما ترضي غيري بذاك الأمان .
ارحل .. فلا أجد أكثر من ذلك كلمات لم تتبقي لدي أحرفٍ ولا عباراتٍ سوي عبارة أكتبها علي كل الأبواب..
من اليوم .. لن أعيش تحت حمي ترباس "