الجمعة، 7 يناير 2011

حياتي ... حياة



اهلاً بك في حياتي ..
اعرفك بنفسي اولاً ..
أنا ... أي شخص وكل شخص أحب أن أكون ..
اهلاُ بك في حياتي الجميلة ...
استطيع أن أكون في أي شكل أحب أن أكون ..
حمراء شعر خضراء العيون ؟؟ ربما أكون 
أحياناً شقراء زرقاء العيون .. ولكن ذلك قليل الحدوث ..
سوداء الشعر سوداء العيون .. في أغلب الاحيان هكذا أكون ..
احياناً
احيانا أحب أن يلفني الغموض .. فأشدك نحوي وتحب خطري
احيانا أعشق أن اكون طفلة فأجذبك بضحكاتي المرحة وتحب برائتي 
احيانا العب دور الحزينه .. فتعجب بنظرة يأسي وتمتدح شرودي ..
اهلاً بك في حياتي الرائعة 
حيث أستطيع أن أكون غنية أبحث عن حب فأجده ..
وحيث أكون فقيرة أبحث عن أمان ضائع فأجده..
وحيث أكون فتاة مملة أبحث عن تغيير في حياتي .. وياللعجب دائما أجده ..
اهلا بك في حياتي العظيمة 
هُناك أنت تحبني و أنا أحبك .. ولا تعرف ولا أعرف ..
هُناك أنت مغرم بأهدابي .. وأخاف من عينيك ..
هُناك حياتي بين يديك .. وحياتك في قلبي ..
اهلاً بك في حياتي السعيدة 
حيث أنا عبدة تقع في هوي سيدها الذي يحبها بجنون ..
حيث انا أرملة ف الخامسة والعشرين اخيراً تجد حبها وتمتلكه بين يديها ..
حيث أكون مراهقة طائشة بريه تروضها وتحولها الي راشدة عاقلة ..
اهلاً بك في حياتي المُزرية 
حيث أنا لستُ سوي فتاة عادية 
مُنحت موهبة الخيال الواسع ..
تسطر احلاماً علي ورق ...