الأحد، 6 مارس 2011

سطوع

" يا تكون قد الحياااااة .. يا تعيش وحيد وسط الدروب"
قل لي حبيبي ما بك ؟؟وحتي وإن لم تقل فأنا أحسك وأفهمك 
لما الحزن واليأس والكره . ولم تلك السوداوية تعكر مزاجك ؟؟ الأنها في لون عينيك ؟؟ كم غريب سواد عيناك .. وكم غريبة أطوارك .
تضحك وأعلم أنك تبكي .. تمزح وأوقن أنك تشكي ..وتأمل بسخرية في غد وأملك لم يولده سوي إيمانك بيأسك .
أعلم أن " كرامتك " الغريبة تمنعك من الإفصاح لي عن اي شيء ولكن سواد عينيك .. قال لي عن كل شيء .
من  ضمن الكل شيء .. اشتياقك لها .
لا تفزع .. ولا تظن أن كلامي عن سواك فحروفي لك .. لا لغيرك .
قل لي حبيبي ماذا تريد ؟؟
أحوريتي كفيلة بتحقيق أحلامك ؟؟ أتريد كوكبي الوهمي ؟؟أأهديك زهرة قرنفل ؟؟؟أم أهديك مطراً؟؟
تحب المطر مثلي وتشعر انه يطهر داخلك . تمحو كل كرهك واثامك .. نعم حتي أخطاءك أعرفها كما اعلم عدد مرات توباتك 
أعلم أنك مثلي .. قبل أن تغرق في النوم إن تذكرت 
تستغفره وتطلب عفوه وتتلو الشهادة وتغمض عيناك وتفكر ولا تتكلم .
وأعلم أنك تشتاق الي حضن أمك رغم أنها لاتبعد عنك أبداً  ولكنك تخجل .
وأعلم أنك الآن بعد أن تقرأ كلماتي ستذهب اليها وترتمي بين ذراعيها وتبكي .. أو لن تفعل .. ربما ستمنعك كرامتك الغريبة من أن تفعل ؟؟
أهديتني السعادة لتفرح معي .. وسعدت أنا ولكني مازلت أشم رائحة حزنك .
"لسه الحياة قدااام .. قوم لون الأحلام "
بارع أنت يا صديقي مع الألوان أكثر من براعتك مع البشر .. رغم أنك بارع في التعامل معهم كبراعتي مع الكلمات .
لذا .. أحمل الوانك واترك أصابعك تتسخ بملمس الألوان  مثل ايام الماضي .
واملأ صفحة أحلامك ألوان خلفية بيضاء في لون السحاب وزهور وردية وقلوب صغيرة بنفسجية وضع قليلاً من لون السماء 
" وأوعاك ما تضحكشي"
تضحك أنت كثيراً .. ولكني أشك أن مرة وحيدة كانت من قلبك ..
ولبياض قلبك تنسي وتضحك .. وتندمج وسط الجموع .
وتتذكر في نهاية ضحكتك حزنك واشتياقك .. فتصمت وتزدرد لعابك وتبتسم بفتور ومن جديد تنسي وتعاود الضحك .
حتي وإن لم تظهر عليك علاماتي تلك 
فهي تظهر علي قلبك 
يتوقف نبضك .. ويعود في بطء للخفقان.
"واياك متحلمشي "
أراك كل يوم تقتل نفسك وأنا.. لاأملك حتي حق مواساتك .
أرجوك من أجلي .. شيئا واحد أخير 
فعلت لي الكثير وها أنا أطالبك بأمر أخير 
أحلم .. أحلم أنه هناك شخص يدق بابك وعندما تفتح له الباب
يبتسم لك ويقول : أنا أذوي من أجلك .
تطأطئ زهور تباع الشمس وجهها المشرق وتنحني مع اختفاء الشمس 
أحلم أنه هناك شخص انت له الشمس .
إن سئمت الحلم 
فها أنا هنا من أجلك 
لا أعلم  ماذا أهديك لتسعد .. فحتي شعاع أملي الذي اهديتك اياه 
رجع اليّ مكسوراً مهزوماً قائلاً " ماذا يفعل أمل مار .. مع يأس مستكين "
أتمني أن تسطع مجدداً .. فأنا أشتاق للشمس




تابعوني علي البيدج علي فيس بوك :) 
اللينك اهوه http://www.facebook.com/pages/Fatma-El-Shaf3y-%D9%81%D8%A7%D8%B7%D9%85%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%81%D8%B9%D9%89-%D9%80%D9%80/184464811594579
شرفوني هناك